منتدى بيتكوين العربBitcoin Mining
مرحبا بك فى منتدى Bitcoin بيتكوين العرب.
يسعدنا ويشرفنا تسجيلك معنا والانضمام الى العائله


البنك المركزي البولندي يمنع عملة البيتكوين

اذهب الى الأسفل

البنك المركزي البولندي يمنع عملة البيتكوين

مُساهمة من طرف mohamed elkassas في الأربعاء فبراير 21, 2018 10:52 am

 البنك المركزي البولندي يمنع عملة البيتكوين , اعلن رئيس البنك المركزى البولندى بانة سيتم  حظر عملة البيتكوين  ووقف التعامل بها  حيث ان  من سيتم التعامل بها سيتم  مطالبتة للتحقيق فورا  حيث انها  عملية  وهمية  تستخدم فى الكثير من الجرائم ولا يمكن تتبعها او التحكم بها  من خلال البنك المركزى.



اعترف البنك المركزي البولندي بحسب بوابة Money.pl أنه قام بتمويل دعايا مضادة للعملات الرقمية على وسائل التواصل الإجتماعي، والتي تتضمن فيديو Marcin Dubiel الذي نشره في ديسمبر الماضي بعنوان “فقدت كل النقود؟”.
وتمت الصفقة التي بموجبها تتم الدعايا ضد العملات الرقمية بالشراكة مع شبكة Gamellon الخاصة بشراكات اليوتيوب و Facebook Ireland Limited و Google Ireland Limited حيث تم صرف ما يعادل حوالي 27 الف دولار من أجل هذه الدعايا العكسية.





وتضمن تقرير Money.pl أن الصفقة تضمنت حملة عبر قناة يوتيوب تدعى Planeta Faktów والتي تعني كوكب الحقائق، والتي تحتوي على 1.5 مليون مشترك مقابل 900 الف مشترك لقناة Dubiel. وخلال فيديو Dubiel الذي حصل على 500 الف مشاهدة لم يذكر أي شيء عن سبب صناعته للفيديو أو عن تمويله أو غيره، فيما يحكي الفيديو عن شاب يستثمر في العملات الرقمية ويخسر كل أمواله.


وعلى الرغم من أن الفيديو لم يحتوي على أي إشارات إلا أنه عند العودة له ستجد هاشتاج #uważajnakryptowaluty والخاص بحملات التوعية البولندية ضد تداول العملات الرقمية والتي يشرف عليها هيئة الإشراف المالية والبنك المركزي في بولندا.





الأمر تغير بالنسبة لبولندا الآن، فالدولة تعترف بداية من فبراير الجاري بالعملات الرقمية بشكل رسمي، لتقرر بعدها أن تكون أحد المستثمرين الخارجيين مع دولة فنزويلا لشراء الطعام والدواء من الدولة التي أعلنت عملة قومية خاصة بها تدعى Petro.
avatar
mohamed elkassas
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 76
نقاط : 231
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/02/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى